اخبار الفن والفنانين اخبار الفنانين العرب واخر اعمالهم الفنية واخر اخبارهم

إنجي وجدان تفاجئ جمهورها بعدما فقدت الكثير من الوزن

إنجي وجدان تفاجئ جمهورها بعدما فقدت الكثير من الوزن فاجأت الفنانة المصرية إنجي وجدان جمهورها بنشرها صورتين، إحداهما التقطت لها منذ سنة والثانية صورة حالية لها.

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2017, 04:51 PM   رقم المشاركة : [1]
Evîndara Amedê
ادارة
الصورة الرمزية Evîndara Amedê

Evîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to behold
Newj إنجي وجدان تفاجئ جمهورها بعدما فقدت الكثير من الوزن

إنجي وجدان تفاجئ جمهورها بعدما فقدت الكثير من الوزن

إنجي وجدان تفاجئ جمهورها بعدما 9998848435.jpg
فاجأت الفنانة المصرية إنجي وجدان جمهورها بنشرها صورتين، إحداهما التقطت لها منذ سنة والثانية صورة حالية لها.

الصور التي نشرتها الفنانة المصرية، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك"، كشفت عن خسارتها للكثير من وزنها، بصورة أبهرت جمهورها.

إنجي علقت، قائلة: "ده انا من سنة بالضبط بالفستان المخطط وده انا دلوقتي بالفستان الطوبي. خسيت كتير بس مش علشان حد علشان نفسي بس. وده مش معناه اني مكنتش حابة نفسي العكس انا كنت حابة نفسي لان وزني ده كان بسبي ان خلفت احلى اسماعيل في الدنيا".

وأضافت: "عايزة اقول لكل بنت تخنت في الحمل انت جميلة وعملتي احلى حاجة ممكن اي واحدة تعملها انها تحمل و تكون جواها طفل جميل. ملكيش دعوة برأى الناس خليك حاسة بكل حاجة حلوة. وانت لو عايزة تخسي علشان انت بس، هتقدري".

واختتمت كلامها بقولها: "الحياة احلى و اسهل من اننا نعقد نفسنا علشان شوية ناس تافهة و فاضية و سطحية. لو هتخسي اعملي كده لنفسك و صحتك مش علشان جوزك و لا طنط الي شافتك و اتخدت انك تخنتي قوي كده ازاي. اتبسطي و حبي الحياة هتعيشي مبسوطة سواء تخنتي و لا خسيتي".

وكانت إنجي وجدان قد وضعت مولودها الأول في شهر فبراير عام 2016، وقد نشرت مجموعة صور له وهو طفل رضيع، وأخفت وجهه في الكثير من الصور.

Evîndara Amedê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2017, 04:51 PM   رقم المشاركة : [2]
Evîndara Amedê
ادارة
الصورة الرمزية Evîndara Amedê

Evîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to beholdEvîndara Amedê is a splendid one to behold
رد: إنجي وجدان تفاجئ جمهورها بعدما فقدت الكثير من الوزن

Evîndara Amedê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2017, 12:44 PM   رقم المشاركة : [3]
عاشقة كردستان
المشرفه العامه
الصورة الرمزية عاشقة كردستان

عاشقة كردستان will become famous soon enough
رد: إنجي وجدان تفاجئ جمهورها بعدما فقدت الكثير من الوزن

ميرسي لالك ياعسل

عاشقة كردستان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس