Smiley face
Smiley face
Smiley face

العودة   منتديات ديار بكر - Diyarbakır > الاغاني العربية والافلام العربية والاجنبية > اخبار الفن والفنانين

اخبار الفن والفنانين اخبار الفنانين العرب واخر اعمالهم الفنية واخر اخبارهم

افتراضي نضال الأحمدية تهاجم تيم حسن: خائن وحقير.. ليش تزوجته وفاء الكيلاني؟

هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنان السوري تيم حسن، ووصفته بكلمات قاسية بحقه، لكنها لم تسلم من ردود فعل الجمهور تجاهها. وقالت الأحمدية في تصريحات لها ردًا على المذيع الذي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2020, 09:40 AM   رقم المشاركة : [1]
عاشقة كردستان
الصورة الرمزية عاشقة كردستان
نائب المدير العام
 

عاشقة كردستان will become famous soon enough

Z40[1] افتراضي نضال الأحمدية تهاجم تيم حسن: خائن وحقير.. ليش تزوجته وفاء الكيلاني؟

هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنان السوري تيم حسن، ووصفته بكلمات قاسية بحقه، لكنها لم تسلم من ردود فعل الجمهور تجاهها. وقالت الأحمدية في تصريحات لها ردًا على المذيع الذي قال لها:” الأغلبية لا شك تحب تيم حسن”، ليضيف:”بنحب الخائن النسونجي” لتُجيبه:” نحب الحقير يعني الخائن حقير، الخائن الذي يخون زوجته وأولاده هذا يستطيع أن يخون وطنا”. وتابعت الإعلامية اللبنانية:” لا أعرف لماذا بحبك كتير يا وفاء (وفاء الكيلاني) ليش تزوجتي تيم حسن، أقلك كرمال هيك شي سيكلوجي يعني؟”.
وفور تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل تعرضت نضال الأحمدية للهجوم أيضًا، ووجهوا لها الاتهامات أنها عادة ما تتحدث عن شخصيات لها شعبية حتى تصبح حديث الجمهور، حيث علق أحد المتابعين بالقول:” بدا الناس تحكي فيها هيك فبتحكي عحدا عندو شعبية”. كما تساءل متابعون عن سبب النبش في قصص الماضي المتعلقة بالفنان تيم حسن لاسيما وأن قضيته قد انتهت، وزوجته الأولى ديمة بياعة قد ارتبطت وتعيش حياة سعيدة، كما تزوج هو من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ويعيشان حياة مستقرة. واستغرب آخرون من ربط الخيانة بين شخص ووطن، وفق تعليق الإعلامية اللبنانية، لافتين إلى أن الوطن ليس له أي علاقة بالموضوع لا من قريب أو بعيد.
وفي بداية شهر أغسطس/ آب الجاري وجهت نضال الأحمدية رسالة تضمنت هجومًا قاسيًا ضد الفنانة السورية سلافة معمار، بسبب “تعرضها للشتائم” من زوجها السابق. وقالت الأحمدية: “هذا الحكي لسلافة معمار.. انا مش خاطرة انتي على بالي ولا هداك الي كان زوجك.. وببعتلي مسبات.. اوعي تفتكري الواوية اللي باعتيهم على صفحاتي بشتموا وبسبوا وبهينوا الاهل.. احنا ولاد عيل.. وعنا كرامات بتعلي وبتعمل جبال فوق راسك”. وأضافت في رسالتها:” اعلى من الشهادات الي بتتشدقي فيها.. كتير عيب مدام.. كتير عيب مدام عنا ديمقراطية بالبلد اذا انتي ما بتفهمي فيها.. بتعلمك سوزان نجم الدين بتعلمك سلاف فواخرجي بتعلمك كنده علوش.. تعلمي من هالستات غادة بشور ممثلات رائعات بسوريا تعلمي شوي منهم الاخلاق”.




عاشقة كردستان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2020, 06:56 AM   رقم المشاركة : [2]
العندليب
الصورة الرمزية العندليب
مراقب اقسام
 

العندليب is on a distinguished road

رد: افتراضي نضال الأحمدية تهاجم تيم حسن: خائن وحقير.. ليش تزوجته وفاء الكيلاني؟

اشكرك على النقل



العندليب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2020, 02:04 PM   رقم المشاركة : [3]
زيآد
الصورة الرمزية زيآد
نائب المدير العام
 

زيآد will become famous soon enoughزيآد will become famous soon enough

2010789489761993013[1] رد: افتراضي نضال الأحمدية تهاجم تيم حسن: خائن وحقير.. ليش تزوجته وفاء الكيلاني؟

شو هل فضايح
على قولة المثل غراب يحكي لغراب تاني وشك اسود .



زيآد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2020, 10:05 AM   رقم المشاركة : [4]
ليالي
الصورة الرمزية ليالي
مشرف وحي الحروف ونبضات الاقلام
 

ليالي is on a distinguished road

رد: افتراضي نضال الأحمدية تهاجم تيم حسن: خائن وحقير.. ليش تزوجته وفاء الكيلاني؟

بغض النظر مين هيي ومين همي عيب عليها هالحكي يعني سواء حب تزوج خان ما الها علاقة اذا مرته مرقتها هي ليش تحكي وتتفلسف
اليوم الحكي عالسوشال ميديا بمصاري طبيعي الواحد يشوف هيك ثرثرات وتفاهات..
شكرا عالخبر عاشقة



ليالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليس, المحمدية, الكيلاني؟, افتراضي, تدل, تزوجته, تهاجم, خائن, حزن, وحقير, وفاء, نضال

ãæÇÖíÚ ÐÇÊ Õáå اخبار الفن والفنانين


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:36 AM.