الاسرة والطفل جميع ما يهم الاسرة والطفل

أسباب وراء عدم ثقة النساء بالرجال

أسباب وراء عدم ثقة النساء بالرجال قالت خبيرة في العلاقات الاجتماعي ، أنه ليس من السهل حصول الرجل على ثقة المرأة؛ فهناك حاجة للصدق الدائم لكسب الثقة. وكشفت الخبيرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2019, 11:33 AM   رقم المشاركة : [1]
العندليب
الصورة الرمزية العندليب
مراقب اقسام
 

العندليب is on a distinguished road

1 (21) أسباب وراء عدم ثقة النساء بالرجال

أسباب وراء عدم ثقة النساء بالرجال

قالت خبيرة في العلاقات الاجتماعي ، أنه ليس من السهل حصول الرجل على ثقة المرأة؛ فهناك حاجة للصدق الدائم لكسب الثقة.
وكشفت الخبيرة عن 5 أسباب رئيسية لعدم ثقة النساء بالرجال:
1- الرجال متعددو العلاقات بطبيعتهم
نقل الماء بسلّة، أسهل من العثور على رجل غير متعدّد العلاقات، ربما كان هذا المثال متطرفاً، ولكن هذا ما تفكر فيه النساء عن الرجال، ولديهنّ سبب لذلك. فالرجال ينزلقون إلى علاقة مع امرأة أخرى بسهولة؛ والإخلاص لامرأة واحدة هو في الحقيقة ليس من طبيعتهم، هكذا تزعم معظم النساء. وقلائل من يندهشون عندما تشيد النساء برجل مخلص تماماً، هذا هو السبب الأول، والسبب الرئيسي لعدم ثقة المرأة بالرجل.
2- الخبرات السابقة
تتأثر أفكار النساء كثيراً بالتجارب السابقة، ففي قلب معظم النساء هناك حكاية مؤلمة، سببها رجل خدعها أو خانها. التجارب السابقة في حياة المرأة تجعلها تبدي نفوراً كبيراً في عقلها، ممّا يجعلها لا تثق بالرجال.
3- الرجل لا يعطيها سببا للثقة به
قد تحب المرأة رجلاً، لكنها لا تثق به، ليس لأنها لا تريد ذلك، بل لأنه لم يعطها سبباً لذلك. ويحضل ذلك من خلال الأفعال وليس الكلمات. وفي معظم الأحيان، لا يمنحها الرجال سبباً لذلك.
4- الأصدقاء
تؤمن النساء بالمثل القائل “قل لي من تصادق أقل لك من أنت”، الرجال لا يؤمنون بالضرورة بهذا. لذلك إذا كان لدى الرجل أصدقاء يمارسون الخيانة، فإنّ شريكاتهم لن يثقنَ بهم، لأنهن يعتقدن أنه إذا كان أصدقاؤه كذلك فلا بدّ أنه مثلهم فـ “الطيور على أشكالها تقع”.
5- عدم النزاهة والتصرفات الطائشة
إذا كان الرجل غير نزيه في طريقة تصرفه، كأن يكذب كثيرًا، أو كان من النوع الذي يلقي بكلمات الغزل على مسامع أي امرأة يقابلها، فلن يكون لديها سبب لتثق به. لا يمكن للرجل مغازلة الأخريات، حتى ولو بنيّة طيبة، ويتوقع من زوجته أنْ تثق به.



العندليب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2019, 02:35 PM   رقم المشاركة : [2]
عاشقة كردستان
الصورة الرمزية عاشقة كردستان
نائب المدير العام
 

عاشقة كردستان will become famous soon enough

رد: أسباب وراء عدم ثقة النساء بالرجال

ميرسي لالك على روعه الطرح



عاشقة كردستان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2019, 02:37 PM   رقم المشاركة : [3]
العندليب
الصورة الرمزية العندليب
مراقب اقسام
 

العندليب is on a distinguished road

رد: أسباب وراء عدم ثقة النساء بالرجال

نورتي عاشقة كل الشكر الك



العندليب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسباب, النساء, بالرجال, ثقة, عدل, وراء

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي أسباب الأرق.. وكيف يمكن تعزيز النوم؟ Evîndara Amedê فهم الذات والاخرين 4 07-22-2019 08:59 AM
النساء مثل الأشجار عاشقة كردستان القسم العام 2 04-10-2019 01:41 PM
إخطار النساء في السعودية بالطلاق عن طريق رسالة نصية على الهاتف جلنار قسم الاخبار الكردية والعربية والمقالات السياسية 2 01-10-2019 02:09 PM
اكتشفي أسباب سرطان الثدي وتخلّي عنها فورًا Evîndara Amedê الصحة والطب والتغذية 2 12-24-2018 12:30 PM
بعض أسباب زيادة الوزن الشائعة تجنبها وحافظ على وزنك Evîndara Amedê الصحة والطب والتغذية 11 08-29-2018 01:47 PM


الساعة الآن 08:59 AM.