لماذا يحق للكل ولا يحق للكرد

سلام عليكم جميعا سواء اخوتي من تركيا بكل اطيافها سواء اخوتي العرب بكل عواصمها سواء اخوتي المسلمين بجميع بلدانها لماذا يحق لشعب عربي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2016, 04:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الدكتور عادل
اللقب:
كردي الماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 5782
المشاركات: 1,026 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : kuwait
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدكتور عادل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوار والنقاشات الجادة
لماذا يحق للكل ولا يحق للكرد

سلام عليكم جميعا

سواء اخوتي من تركيا بكل اطيافها

سواء اخوتي العرب بكل عواصمها

سواء اخوتي المسلمين بجميع بلدانها




لماذا يحق لشعب عربي اصيل مملكة البحرين الكرام ان تكون لهم دولة وعددهم يقل عن مليون

ولا يحق للاخواتنا الكرام الاكراد في تكون لهم دولة تجمعهم






المواقف العالمية :

الغرب خائفون من الاكراد بسبب ماذا فعل صلاح الدين الايوبي في تحرير الاراضي الاسلامية والعربية


اخواننا الشيعة الكرام :
لا يحبون الاكراد بسبب عندهم مقولة ان صلاح الدين الايوبي قضى على دولة الفاطمية في مصر
وقضى على شيعة



اخواننا اخوة المسلمين واخواننا السلف ( مذهب السنة ):
عندهم مقولة كيف ان صلاح الدين الايوبي يقود الامة الاسلامية وهناك قادة عرب من جزيرة العربية اولى في ان يكونوا قادة للعالم الاسلامي




معقولة هذه مبررات ان لا اعطي شعب نظيف طاهر محترم عددهم اكثر 40 مليون دولة كاملة لهم مستقلة


لماذا احرم اجيال واجيال واطفال ان يكون لهم بلد
وبالمقابل بلد عددهم 600 الف فقط لهم دولة وعلم وبلد عددهم اكثر من 40 مليون ليس لهم دولة






هذا ظلم واضح
ومن يسكت عنه الله يحاسبه












عرض البوم صور الدكتور عادل   رد مع اقتباس
قديم 05-18-2016, 10:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
Evîndara Amedê
اللقب:
صاحبة المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Evîndara Amedê

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 3
المشاركات: 120,584 [+]
بمعدل : 42.83 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : في عينك عنواني
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 795
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Evîndara Amedê غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدكتور عادل المنتدى : الحوار والنقاشات الجادة
رد: لماذا يحق للكل ولا يحق للكرد

كلامك سليم ميه بالميه اخي الدكتور عادل مشكلتنا نحنا كشعب كوردي اننا تعرضنا لشتى انواع الظلم والطغيان والقهر والاضطهاد واستبيحت دمائنا وارضنا ووطنا وحاولت جميع الاجناس محاربتنا سواء كانو عربا ام اتراكا ام فرسا سلبت ارضنا ومنعنا من حقنا بالمطالبه فيها وحرمنا من تعلم لغتنا الام الكورديه وحرمنا من ممارسه عاداتنا وتقاليدنا مثلنا كمثل اي دوله مع العلم بان الاصل الكوردي يزخر بالادب والشجاعه والفروسة وتراثنا زاخر بشتى انواع الاداب والعبر وقد وقفنا مع الجميع وقفة رجل مشرف في حين لم يسعى احد لنصرنا او حتى قول كلمه حق في صفنا
ولكننا باقون والحمدلله تضرعنا لله العلي القدير ان ينصرنا على القوم الظالمين وها نحن نرى با عيننا استغاثة الدول العربيه بقوات البشرمة الصامدة لمساندتها في رد مافيا داعش الارهابيه
ومع الصبر والثبات ستبزغ شمس كوردستان الشامخه وسيبقى الكيان الكوردي موجود رغم انف الصاغرين
شكرا من قلبي لروعه الطرح ولمشاعرك النبيله اتجاه الشعب الكوردي الباسل












عرض البوم صور Evîndara Amedê   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2016, 08:42 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
زيآد
اللقب:
نائب المدير العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيآد

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 2974
المشاركات: 18,735 [+]
بمعدل : 7.87 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : كردستان العراق .
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 109
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زيآد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدكتور عادل المنتدى : الحوار والنقاشات الجادة
رد: لماذا يحق للكل ولا يحق للكرد

مرحبا بك دكتور عادل بيننا وشكرا لروعة الطرح
اعتقد ان الدولة الكوردية قادمة ان شاء الله وسيكون للكورد
حدود ووطن يلم شملهم قريبا والى ان يأتي ذالك اليوم فانا
لي ملاحظات بسيطة على الامة الكوردية ان تنتبه لها :
1 - يجب ان يستغل الاكراد هذه المرحلة لنبذ الخلافات بينهم وان يكونو كما يقول المثل العربي ( عللى قلب رجل واحد منهم)
2 - ان لايسمحو بالاعتماد على دول مثل ايران وغيرها في اقتصادهم لان هذا يشتتهم في مرحلة قيام الدولة بالبحث عن مصادر بديلة
3 - ان تضل رسالتهم دائما وكما هي الان رسالة سلمية ويبقى الحضن الكوردي مأوى لجميع من حاق بهم ظلما او جورا سواء كانو عربا او من اي طائفة اخرى

والملاحظة المهمة هي ان قيام الدولة الكوردية هو نصر للاسلام والمسلمين ومن يظن ان قيام دولة الكورد هو خطر على دول الجوار فهو اما غبي او حاقد او منتفع بشيء ما وانا ارى ان الدولة الكوردية ستكون دولة اسلامية يتكأ عليها ركن من اركان الاسلام بعد انهيار العراق وسيطرة ايران على المنطقة .

شكرا دكتور وبانتظار مشاركاتك القادمة باذن الله .












عرض البوم صور زيآد   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2016, 09:07 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
جلنار
اللقب:
صاحبة الموقع
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جلنار

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 1
المشاركات: 9,363 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : في قلب بلادي
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 122
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جلنار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدكتور عادل المنتدى : الحوار والنقاشات الجادة
رد: لماذا يحق للكل ولا يحق للكرد

كلامك سليم دكتور
وانا اعتقد بسبب تشتت الاحزاب الكردية اصبح الموقف ضعيفا الاتحاد ثم الاتحاد وحدة من سيجبر الجميع على الايمان والتسليم باقامة دولة كردية
اهلا بك معنا












عرض البوم صور جلنار   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2016, 09:36 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الدكتور عادل
اللقب:
كردي الماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 5782
المشاركات: 1,026 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : kuwait
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدكتور عادل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدكتور عادل المنتدى : الحوار والنقاشات الجادة
رد: لماذا يحق للكل ولا يحق للكرد

شكرا على الردود الراقية

بامانة القلب يحزن عندما لا نرى للكرد دولة

ماذا ينقص الشعب الكوري

اعتقد لا ينقصهم غير شي واحد النية الصافية مع بعض وازالة الحساسية بين بعض

ثم الاتحاد مع بعض

واقل شي واتنمى ان يتفقون على نقاط المشتركة بينهم

ثم تاتي النقاط الاخرى


سنكون معاكم اينما اتجهتوا

سنكون معاكم في اي قرار انتم تتخذونه


الله معاكم


والله يوفقكم يا اطيب البشر












عرض البوم صور الدكتور عادل   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2016, 10:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
Evîndara Amedê
اللقب:
صاحبة المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Evîndara Amedê

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 3
المشاركات: 120,584 [+]
بمعدل : 42.83 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : في عينك عنواني
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 795
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Evîndara Amedê غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدكتور عادل المنتدى : الحوار والنقاشات الجادة
رد: لماذا يحق للكل ولا يحق للكرد

بدي علق شي على كلامك زياد المشكله انه الدول الي استولت على الاراضي الكورديه ونهبتها هي الي عم تحاول باستماته عدم قم الدولة الكورديه خوفا على مصالحها لهيك الكورد مجبورين يتعاملو مع الدول الاخرى متل امريكا او روسيا لانها عم تدعمن وهني متل ما انت تعرف الجميع يحاربهم وفاتحين النار علينا من كل الاتجاهات

بس لانة نحنا اصحاب حق فاكيد ربنا رح ينصرنا
وبدي اتشكرك دكتورنا مرة تانيه لرقة مشاعرك النابعه من طيب اصلك












عرض البوم صور Evîndara Amedê   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, للكل, للكرد, يحق, ولا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يرى الديك الملائكة بينما الحمار يرى الشياطين؟ Evîndara Amedê القسم الديني 1 04-17-2016 10:59 AM
لماذا يضحك الطفل الرضيع ! Evîndara Amedê الاسرة والطفل 5 02-06-2016 12:06 PM
لماذا لا يصدّق المثقفون العرب ماساة الجارالكردي؟ faysel yakoub قسم الاخبار الكردية والعربية والمقالات السياسية 0 12-13-2015 01:07 AM
لماذا خلق الله الشيطان Evîndara Amedê القسم الديني 2 11-29-2015 12:17 PM
لماذا نقع فى الحب؟ faysel yakoub فهم الذات والاخرين 5 11-06-2015 12:46 AM




الساعة الآن 07:32 AM.



Loading...