عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.09 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: زيآد
المنتدى: القسم العام 10-14-2018, 11:09 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 70
أرسلت بواسطة زيآد
رد: كم حجم قلب♥ك..!!

... أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون بغيضك يوما ...
... و أبغض بغيضك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ...
هدول البيتين بكفو وزيادة لمعرفة حجم القلب
كراسياس سنيوريتا عشوقة
المنتدى: القسم العام 10-14-2018, 11:07 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 30
أرسلت بواسطة زيآد
رد: ﺃﺭﺿﻴﻚ ﻷﺧﺪﻋﻚ

أوووف واللهي موضوع رائع جدا وعلى الجرح كما يقولون
تسلم دياتك عشوقة جد حبيت هلسطور ونفعتني كثير في تقييم حالي . وتقييم لعيونك .
المنتدى: الاخبار الرياضية والعالمية 10-14-2018, 11:05 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 11
أرسلت بواسطة زيآد
رد: شاهد: المنتخب الألماني يتلقى هزيمة ثقيلة أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية

هولندا استحقت الفوز والمانيا لم يحضر منها الا الاسم
مع الاسف انا احب المانيا دائما واشجعهم حتى ضد العراق وكوردستان هههههههه
المنتدى: الحوار والنقاشات الجادة 10-14-2018, 11:04 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 95
أرسلت بواسطة زيآد
رد: مفهوم السعاده

السعادة مفهوم مؤقت في الدنيا ولاسعادة دائمة بحق الا في الاخرة ..لذلك السعادة هي الحصول على المراد باختلاف نوعه : عاطفي - مادي - اجتماعي - ثقافي - شهرة ....الخ
والسعادة ايضا مفهوم مرتبط بمدى واقعية...
المنتدى: القسم الديني 10-14-2018, 10:59 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 48
أرسلت بواسطة زيآد
رد: الصب والسكب في التعبير القرآني

جميل جدا هذا التوضيح والادلة ايضا رائعة
فعلا هنالك فرق كبير وكلام ربنا لايوجد ادق منه ولا ارقى منه في وضع الكلمات في محلها
مشكورة اختي العزيزة
المنتدى: القسم الديني 10-14-2018, 10:57 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 27
أرسلت بواسطة زيآد
رد: الأعمال تخلد ذكرى صاحبها

يعني هنالك نوعان من الخلود
خلود محمود وخلود مذموم والعياذ بالله
نسأل الله ان يخلدنا بعمل صالح يشفع لنا يوم العرض عليه
جزاكِ اللع خيرا اختي
المنتدى: القسم الديني 10-14-2018, 10:55 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 17
أرسلت بواسطة زيآد
رد: أشد العقوبات الدنيوية

نعوذ بالله من هذه العقوبات
واللهي انا قرئت اثنين منهم وخفت
ربنا يحسن خاتمتنا
شكرا اختي العزيزة
المنتدى: قسم الاخبار الكردية والعربية والمقالات السياسية 10-14-2018, 10:53 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 15
أرسلت بواسطة زيآد
رد: رسالة أردوغان لترامب بعد إخلاء سبيل القس برانسون

يعني طلع القس الارهابي الجاسوس بريء ؟ ياسبحان مغير الاحوال ....لاتقولولي تاب على ايد اردوغان ههههه
المنتدى: استراحة اعضاء ديار بكر 10-14-2018, 10:51 AM
مشاركات: 2,371
المشاهدات: 43,981
أرسلت بواسطة زيآد
رد: سجل حضورك اليومي

صباح الورد
14.10.2018
هلا ريجين انتو النور
واللهي مشغول ومريت ببلاوي ههههه لكن الحمد لله على قولة المثل
لاحزن يدوم ولا فرح يدوم
المنتدى: قسم الحوادث والجرائم والاخبار الغريبة 10-13-2018, 10:53 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 27
أرسلت بواسطة زيآد
رد: تجفف بحيرة بأكملها بحثاً عن جثة امرأة مفقودة منذ 25 عاماً

اكيد المرأة ثرية والا مين يهتم لانسان فقير يغرق في بحيرة او في جهنم
كراسياس سنيوريتا
المنتدى: قسم الحوادث والجرائم والاخبار الغريبة 10-13-2018, 10:51 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 16
أرسلت بواسطة زيآد
رد: "منديل" ينقذ امرأة من الاختطاف

فينا نحكي ذكاء المرأة والمنديل والعامل انقذوها
مشكورة ست ريجين ومنا ورايح خلي معاكِ مناديل مكتوب عليها بالاردني ( انا مخطوفة الله يلعنك )
هههههههه
المنتدى: السيارات والدراجات الهوائية والنارية 10-13-2018, 10:50 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 30
أرسلت بواسطة زيآد
رد: شاهد أغلى سيارة رولز رويس مصفحة

راح الحكومة العراقية كلهم يشترون من هي السيارة بسبب انهم ملاحقين وجرائمهم تستدعي انهم يركبو سيارات من هاد الطراز المصفح .... لكن هل هذا التصفيح ينفع مع ربنا ؟
شكرا ست الكل
المنتدى: عالم الحيوان 10-13-2018, 10:48 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 33
أرسلت بواسطة زيآد
رد: 10 حقائق مثيرة عن الفراشات.. مسئولة عن الصحة العقلية للإنسان

عن جد هاد تقرير متعوب عليه وفعلا فيه حقائق جميلة عن مخلوقات رقيقة وجميلة جدا
تسلم ايديكِ ريجين لنقل الموضوع
المنتدى: الاخبار الرياضية والعالمية 10-13-2018, 10:45 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 14
أرسلت بواسطة زيآد
رد: هل سيُستبعد ميسي من الترشح لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

بكفي من 10 سنين احتكروها ميسي ورونالدو
خلي غيرهم يشوف رزقه ههههه
شكرا ست الرياضة
المنتدى: عالم آدم 10-13-2018, 10:44 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 23
أرسلت بواسطة زيآد
رد: احذية شبابية

وقتهم هلا الموسم بيشتي
شكرا اختي العزيزة
المنتدى: عالم آدم 10-13-2018, 10:43 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 12
أرسلت بواسطة زيآد
رد: جاكيتات جلد شبابية

حلوين كثير
يعطيكِ العافية كردية
المنتدى: الصور العامة والغرائب والعجائب والكاركاتير 10-13-2018, 10:42 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 43
أرسلت بواسطة زيآد
رد: صور غامضة لم يتم تفسيرها

شو هاد عشوقة ههههه
يعني هيك راح الناس بيحكو المنتدى فيه اشباح وهي مو ناقصة
المنتدى: الصور العامة والغرائب والعجائب والكاركاتير 10-13-2018, 10:40 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 24
أرسلت بواسطة زيآد
رد: بين الحقيقة والخرافة

فعلا معلومات جميلة وغريبة واول مرة اعرفها
تسلم دياتك اختي العزيزة
المنتدى: استراحة اعضاء ديار بكر 10-13-2018, 10:34 AM
مشاركات: 2,371
المشاهدات: 43,981
أرسلت بواسطة زيآد
رد: سجل حضورك اليومي

صباحكم عسل ...الفنكوش وصل
13.10.2018
المنتدى: اخبار الفن والفنانين 10-13-2018, 10:34 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 15
أرسلت بواسطة زيآد
رد: هذه حقيقة وفاة الفنان الكبير سمير غانم

مش عارف ليه بدو ينصدم الجمهور لو مات سمير غانم وهو صاير كانه مصنوع من السليكون ومافي شي عنده طبيعي ولو انا مكانه اعتزل الفن واستر على روحي .
مشكورة ست الكل
المنتدى: اخبار الفن والفنانين 10-13-2018, 10:32 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 14
أرسلت بواسطة زيآد
رد: رحيل الفنانة السورية دينا هارون عن عمر يناهز 44 عاماً

كل من عليها فان
يعطيكِ العافية ريجين
المنتدى: قسم الاكسسوارات والازياء 08-05-2018, 08:17 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 45
أرسلت بواسطة زيآد
رد: انت الاجمل

بصراحة كلهم حلوين ومنتقين بشكل رائع
تسلم دياتك عشوقة
المنتدى: الصحة والطب والتغذية 08-05-2018, 08:15 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 46
أرسلت بواسطة زيآد
رد: بوتوكس: أكثر من 10 حقائق طبية يجب عليك معرفتها

بصراحه هو شيء جميل ويعطي جمال للمرأة بشكل رائع عندما يكون مستخدم في الشكل الصحيح وبكميات غير مبالغ فيها .
كرايسياس سنيورا ريجين
المنتدى: القسم الديني 08-05-2018, 08:12 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 39
أرسلت بواسطة زيآد
رد: هل نحن من الزمان اللي ذكره الرسول

نحن كل شيء قبيح وسيء مع الاسف
جزاكِ الله خيرا اختي
المنتدى: القسم الديني 08-05-2018, 08:10 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 57
أرسلت بواسطة زيآد
رد: ما هو دعاء الاستخارة؟

ولابد ان يعلم الانسان ان دعاء الاستخارة هو ليس سؤال وانتظار جواب افعل او لا افعل ؟ وايضا ان لاينتظر الانسان رؤية حلم او ماشابه ذلك ليعلم ان استخارته قد تم قبولها وجاءه الجواب . وايضا والاهم ان يعلم...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع



الساعة الآن 07:03 PM.



Loading...